أخبار العالم العربي

الصراع بين لطفي العبدلي ومحمد علي النهدي يتطور إلى حد كشف ملفات شخصية أمام الجمهور / Video Streaming


نشر الممثل التونسي الشهير لطفي العبدلي مقطع فيديو مثيرًا للجدل عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، يهاجم فيه المخرج والممثل الشاب محمد علي النهدي. جاء ذلك ردًا على تصريحات نهدي حول عائلة العبدلي في برنامج “فكرة” للإعلامي سامي الفهري في السبت الماضي.

في الفيديو، وجّه العبدلي اتهامات حادة للنهدي، اتهمه فيها بالانحطاط ونقص الإنسانية والرجولة، متهمًا إياه بالتلاعب بتاريخ ومرض والدته لأغراض شخصية.

وقال العبدلي في الفيديو المتداول بشكل واسع: “من ليس لديه حتى لذرة من الاحترام للفن أو الإنسانية، كيف يأتي ليتحدث عن والديك، فأنت فنان كبير والتوانسة يحترمونك، ولكن عندما تخرج لتروج لصور ومعلومات شخصية عن والدتك المريضة، فأنت لا تستحق احترام الناس”.

وأضاف العبدلي: “هل يقول أحد أن والديه يتبادلون الضرب؟ دع الناس تحترمك، فأنت عندما تتحدث تصدمهم بسلوكك البائس، حتى في الفن، لم تنجح، وحتى في الإنسانية لا تسوى شيئًا”.






من جانبه، ردّ النهدي على الاتهامات الموجهة له، مؤكدًا عدم قبوله “الدروس” من لطفي العبدلي، وكشف أنه يملك معلومات شخصية عنه، ولكن أخلاقه تمنعه من نشرها للجمهور.

يأتي هذا الجدل في ظل تصاعد التوتر بين الفنانين في الساحة التونسية، مما أثار اهتمام الجمهور وتفاعله على منصات التواصل الاجتماعي.



#الصراع #بين #لطفي #العبدلي #ومحمد #علي #النهدي #يتطور #إلى #حد #كشف #ملفات #شخصية #أمام #الجمهور

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى