أخبار العالم العربي

الفنان حسين العفريت: عندي مشكلة ليس لها حل مع فوزي بن قمرة وقرر كشفها للجمهور حتى يعلم ما حدث / Video Streaming


العنوان: حسين العفريت يكشف: “فوزي بن قمرة وراء منعي من برامج نوفل الورتاني لسنوات”

كشف الفنان التونسي حسين العفريت عن تفاصيل مثيرة حول الخلافات والتوترات التي جعلته يبتعد عن الأضواء لسنوات، متهماً زميله في الفن الشعبي، فوزي بن قمرة، بأنه وراء منعه من الظهور في برامج الإعلامي الشهير نوفل الورتاني.

وفي تصريحات له، أكد العفريت أن تشنج العلاقات بينه وبين بن قمرة كان السبب الرئيسي وراء عدم ظهوره في برامج نوفل الورتاني لسنوات. وأوضح أن بن قمرة استغل صداقته بنوفل الورتاني بهدف تحقيق ذلك، مشيراً إلى أنه طالب الإعلامي بتوضيح أسباب تغييبه عن البرنامج رغم إنتاجه لأعمال جديدة.

وأشار العفريت إلى أن الخلافات بينه وبين بن قمرة كانت يمكن حلها، لو كان الأخير حاضراً في جنازة والدته وشقيقه، إلا أنه لم يظهر، مما أدى إلى تعقيد الموقف وتعثر عملية الصلح بينهما.

تلقت هذه التصريحات استحساناً واستنكاراً من جمهور الفنانين والمتابعين، الذين عبروا عن دعمهم للعفريت في مطالبته بالكشف عن الحقيقة وتوضيح الأسباب وراء تغييبه عن البرامج الإعلامية.

وفي هذا السياق، لم يتسنى لفوزي بن قمرة الرد على اتهامات العفريت حتى الآن، ولم يصدر أي بيان رسمي عنه أو عن إدارة برامج نوفل الورتاني بخصوص هذه الاتهامات المثيرة للجدل.




#الفنان #حسين #العفريت #عندي #مشكلة #ليس #لها #حل #مع #فوزي #بن #قمرة #وقرر #كشفها #للجمهور #حتى #يعلم #ما #حدث

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى