أخبار العالم العربي

الفنان معز الطرودي يعلن عن زواجه من ممثلة شاركت في مسلسل أولاد مفيدة.. ملي شفتها حبيتها / Video Streaming


في حوار خاص مع الفنان التونسي معز الطرودي، كشف عن تفاصيل علاقته العاطفية مع زوجته الجميلة نورهان، موضحاً كيف بدأت قصة حبهما وتطورت عبر الزمن.

وبدأ الطرودي بالحديث عن لحظة لقاءه الأولى بنورهان، مشيراً إلى أنه وقع في غرامها فور رؤيتها في برنامج تلفزيوني حيث كانت جزءًا من الجمهور. وصرّح قائلاً: “علاقتي بمرتي حب من أول نظرة وصارت في التلفزة.. أنا نصوّر في برنامج وهي طلعت قدامي.. كانت قاعدة مع الجمهور وقامت تعاون في أمي في البرنامج عيطلها المنشط.. ملي شفتها حبيتها وعيطت لأمي قلتلها هاذي باش ناخذها.. ما فهمت شي هي وقتها وأنا نحكي بجدي.. وكتب المكتوب”.

وأشار الفنان التونسي إلى مشاركة زوجته الفنية، حيث أكد أنه لم يكن يهمّه أي شيء سوى موهبتها وأدائها. وقال: “اخترتها وقتها ما يهمنيش فيها لا اش قارية لا شعاملة لا هي شكوني أصلا.. هي وقتها مثلت في أولاد مفيدة خذات أدوار.. وفي الجينيريك متاع أولاد مفيدة زادة موجودة.. موجودة في الاعلام بالقدا”.

واختتم الحوار بتأكيد الطرودي على قوة الحب الذي يجمعه بزوجته، مشيراً إلى أنهما يعيشان حياة سعيدة ومليئة بالمحبة والتفاهم.

هكذا تروي القصة الجميلة للفنان معز الطرودي وزوجته نورهان، حكاية حب نشأت في أرجاء التلفزيون واستمرت في نسج أجمل الذكريات في قلوبهما.




#الفنان #معز #الطرودي #يعلن #عن #زواجه #من #ممثلة #شاركت #في #مسلسل #أولاد #مفيدة #ملي #شفتها #حبيتها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى