أخبار العالم العربي

الممثل توفيق الغربي يكشف عن تفاصيل مشكل ليس له حل بينه وبين وسيم الحريصي “ميغالو” / Video Streaming


في تصريح جديد أثار الممثل التونسي توفيق الغربي جدلاً واسعاً بتقييمه لمهارات التمثيل لدى الفكاهي الشهير وسيم الحريصي. وأعرب الغربي عن عدم اعجابه بأداء الحريصي في المسرح، مؤكداً أنه لا يمتلك المهارات الكافية في هذا المجال.

وفي تصريحاته، قال الغربي: “لا أرى أن وسيم الحريصي يمتلك موهبة التمثيل، شاهدته في عروض مسرحية ولم يعجبني آداؤه”. وأضاف أن الشخصية التي يقوم بها الحريصي لا تثير اهتمامه سوى بوجوده كمحب لفريق الترجي الرياضي.

مع ذلك، أكد الغربي أنه يحتفظ بعلاقة صداقة وأخوة مع الحريصي، مشيراً إلى أن هذا الرأي يتعلق بمجال الفن فقط، ولا يؤثر على العلاقة الشخصية بينهما.

وقد وافق عدد من المعلقين على تقييم الغربي، مشيرين إلى أن الحريصي قد يكون موهوباً ولكنه قد يحتاج إلى تطوير مهاراته التمثيلية, حيث قال أحدهم: “صحيح هو فاشل على طول الخط و نهار كامل بلا بلا بلا أما في هاذي كلامو صحيح ميقالو متاع تقليد أصوات شخصيات يوفى غادي غير هذا من أمسط و أتفه ما تشوف…”.

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات الغربي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الجمهور بشأن مدى صحة تقييمه لوسامته الحريصي كفنان.




#الممثل #توفيق #الغربي #يكشف #عن #تفاصيل #مشكل #ليس #له #حل #بينه #وبين #وسيم #الحريصي #ميغالو

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى