مسلسلات

بالفيديو : تسريب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل فلوجة “فاجعة.. هذا الي باش يصير”

تداولت بعض الصفحات التونسية على مواقع التواصل الإجتماعي تدوينات حول تسريب أحداث الحلقة العشرون والأخيرة من مسلسل فلوجة للمخرجة سوسن الجمني والذي يبثّ على قناة الحوار التونسي.
ومن بينهم صفحة “المدام” التي توقعت حدوث كارثة وفاجعة في الحلقة الأخيرة دون كشف التفاصيل،
 
وجاء في تدوينتها :”في حلقة اليوم عملو تمهيد لكارثة كبيرة وموجعة علخر بش تصير في الحلقة الأخيرة متاع غدوة وباش تأثر في التوانسة الكل برسمي من أقوى الحلقات اللي باش تشوفوهم في فلوجة هي حلقة غدوة لازمكم تتفرجو على الفاجعة اللي باش تصير .. فما برشا عائلات باش يتحيرلهم جرح قديم وباش يبكيو برشا مع حلقة غدوة.. ما نزيدش نحرقلكم المسلسل تو غدوة تفهموني على شنوة نحكي وحضرو بزايد papier mouchoirs”. 

**تسريب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “فلوجة”: تقصير في حفظ السرية**

تعتبر سوسن الجمني واحدة من أبرز المخرجات التونسيات اللواتي يتمتعن بمهارة وإبداع في صناعة الدراما التلفزيونية، ومن بين أعمالها المميزة مسلسل “فلوجة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا على شاشات التلفاز التونسية، حيث لاقى إعجاباً كبيرًا من الجمهور.

لكن، بالرغم من جهود الإنتاج والتميّز في تقديم المسلسل، تعرضت الحلقة العشرون والأخيرة من “فلوجة” للتسريب على بعض الصفحات التونسية على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي مقدمتها صفحة “المدام” التي أثارت التساؤلات حول حدوث كارثة أو فاجعة في هذه الحلقة الختامية دون الكشف عن تفاصيل محددة.

Video 👇👇👇

إن تسريب الأحداث الختامية لأي عمل فني، سواء كان مسلسلًا أو فيلمًا، يعتبر تجاوزًا للحدود وتقصيرًا في الحفاظ على السرية وتشويهًا للمتعة والتشويق التي يتوقعها المشاهدون. فالمتعة في متابعة المسلسلات تكمن في اكتشاف الأحداث والمفاجآت أثناء متابعتها، وليس في معرفة النهاية قبل عرضها.

ومن الواضح أن هذا التسريب يعكس ضعفًا في نظام الحماية والمراقبة من قبل فريق العمل وشركة الإنتاج، ويثير تساؤلات حول كيفية تسريب هذه الأحداث ومن المسؤول عن ذلك. فالسرية والحفاظ على الأمانة الفنية يجب أن تكون من أهم الأولويات لكل فريق عمل.

علاوة على ذلك، قد يؤثر هذا التسريب على تجربة المشاهدين ويقلل من شغفهم لمتابعة الحلقة الأخيرة، خاصة إذا كانوا يعرفون مسبقًا ببعض الأحداث الرئيسية التي ستحدث، مما قد يؤثر سلبًا على مستوى التفاعل والتشويق خلال مشاهدتهم.

وفي الختام، يجب أن يكون هناك توعية أكبر بأهمية الحفاظ على السرية في الأعمال الفنية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التسريبات، حفاظًا على جودة العمل الفني وتجربة المشاهدين.

وحسب التعليقات ومصادر من القناة، فإن الحافلة التي نقلت التلاميذ في الرحلة المدرسية ستتعرض إلى حادث مرور تجسيدا لفاجعة عمدون وتكريما لروح الضحايا، ووفاة العديد من الوجوه البارزة في المسلسل.
كذلك “كادير” سيتم إيقافه بعد كمين من طرف “نوردو”.
وأما جنجون، فحسب التعليقات سيبدع في الحلقة الأخيرة وسيكون بطل الحلقة بامتياز.
الفيديو :

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى