أخبار العالم العربي

عروس تنفجر غضبا في وجه عدل إشهار بسبب ما طلبه منها لحظة عقد القران وهذا ما فعلته به أمام الحضور / Video Streaming


انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر ردة فعل عروس مصرية انفعلت على المأذون، بعدما طلب منها أن توقع على عقد القران بشكل صحيح، بطريقة لم تروق لها.

فاستاءت العروس من المأذون المسؤول عن تسجيل عقد زواجها بزوجها خلال حفل الزفاف، بسبب رفعه صوته عليها، الأمر الذي دفعها للانفعال والتعبير بغضبها، معترضةً على طريقته في التعامل معها.

وظهرت العروس في مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الخطوة الأخيرة من عقد زواجها أثناء وضع بصمات الزوجين على عقد الزواج، حيث طلب منها المأذون وضع البصمة في وسط صورتها بالضبط، وقالت العروس بابتسامة في البداية بأنها فعلت ذلك.

وأظهر الفيديو العروس وهي تجلس على طاولة بجوار المأذون والعريس أثناء كتابة عقد القران، وأوضح الفيديو العروس وهي توقع على وثيقة الزواج بينما طلب منها المأذون الضغط على العقد لتظهر البصمة بشكل واضح، لكنها انفعلت بعد لحظات وانفجرت عصبيتها وهي تتحدث قائلة: “لماذا تصرخ عليّ؟، لماذا هذا الصراخ؟، لا تصرخ عليّ”، مؤكدةً على أنها وقعت العقد بالطريقة الصحيحة.

انتقد البعض رد فعل العروس الذي اعتبروه عنيفًا، في حين دافع البعض الآخر عنها معتبرين أن المأذون تصرف بطريقة غير لائقة وأفسد يومها الخاص، وعلقت إحداهم قائلة: “هي ليست عصبية، إنها محقة، لماذا يصرخ عليها؟”.

تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث اعتبر البعض أن العروس كانت على حق، فيما اعتبر آخرون تصرفها خاطئًا.

وقال أحدهم: “لماذا يصرخ عليها في أجمل أيامها”، وأضاف آخر: “العروسة لا ينبغي أن يغضبها أحد، وليس من حق المأذون أن يتصرف بهذه الطريقة”.




#عروس #تنفجر #غضبا #في #وجه #عدل #إشهار #بسبب #ما #طلبه #منها #لحظة #عقد #القران #وهذا #ما #فعلته #به #أمام #الحضور

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى