أخبار العالم العربي

فيديو لخنازير وسط شارع الحبيب بورقيبة في تونس العاصمة.. كشف ما فعلته ومن أين أتت؟ / Video Streaming


عثور شاب تونسي على خنزير بري في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تونس أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي. وثق الشاب الحادثة بفيديو نشره على حسابه الشخصي، حيث عبر عن صدمته ودهشته من وجود خنزير بري في منطقة حضرية مزدحمة.

في الفيديو، يظهر الشاب وهو يصور الخنزير بينما يتجول بلا اكتراث في شارع حيوي. وقد عبّر الشاب عن استغرابه قائلاً: “تفرجو يا ناس عرضني خنزير في شارع الحبيب بورقيبة بعد شقان الفطر.. مانيش مصدق كيفاش وصل لهوني”.

ردود الفعل على الفيديو كانت متباينة، حيث أعرب العديد من المستخدمين عن دهشتهم وتعجبهم من هذا المشهد الغير عادي، خاصة أن الخنزير البري غالبًا ما يوجد في المناطق الريفية والغابات بعيدًا عن الأماكن الحضرية.

ومن بين التعليقات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، كانت تلك التي أعربت عن استياءها من وجود الخنزير في المدينة، معتبرة أن هذا الحدث غير عادي ويستدعي تدخل السلطات المحلية للتعامل مع الوضع بشكل مناسب.

من جانبهم، عبر البعض الآخر عن تعودهم على رؤية الخنازير البرية في بعض المناطق الريفية، إلا أنهم استبشروا بالخبر لوجوده في منطقة حضرية مثل شارع الحبيب بورقيبة، معبرين عن تفاجؤهم وفضولهم لمعرفة كيفية وصوله إلى هناك.

بالتزامن مع هذا، دعا البعض الآخر إلى ضرورة توعية المواطنين حول خطورة تجول الحيوانات البرية في المدن، مشيرين إلى أنه قد يشكل ذلك خطرًا على السلامة العامة ويتطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي المشاكل.

في النهاية، لا تزال الأسباب وراء وجود الخنزير البري في منطقة حضرية مزدحمة موضع تساؤل، مما يجعل هذا الحدث محل اهتمام واسع في الأوساط الرقمية ويستحق المتابعة لمعرفة المزيد حول هذا الظاهرة الغير عادية.




#فيديو #لخنازير #وسط #شارع #الحبيب #بورقيبة #في #تونس #العاصمة #كشف #ما #فعلته #ومن #أين #أتت

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى