أخبار العالم العربي

قامت بتصويره في بث مباشر داخل المطبخ على أنغام أغنية “مسيطرة”: كشف ما فعله رجل بزوجته قبل أن يطلقها / Video Streaming


تحت عنوان “تيك توك يثير جدلا حول حقوق المرأة: طلاق بسبب فيديو مساعدة الزوج في المطبخ”، يسلط الضوء الناشط القانوني وأستاذ القانون، محمد جمال معتوق، على تفاعلات خطيرة على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع “فيبسوك”، كشف معتوق عن حادثة طلاق مفاجىة، حيث قام أحد الأزواج بفسخ عقد زواجه بعد اكتشافه فيديو لزوجته وهي تصوره وهو يساعدها في أعمال المطبخ. الفيديو كان يتضمن أغنية “مسيطرة” التي أثارت اعتراض الزوج، مما دفعه إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ.

يشير معتوق إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وأن انتشرت تقارير عن حالات طلاق أخرى في العالم العربي بسبب أغانٍ مماثلة. فقد تم تسجيل حالة طلاق في العراق خلال حفل زفاف بعد رقص العروس على أنغام “مسيطرة”، ووقعت حالة مشابهة في الأردن عندما رقصت العروس على كلمات الأغنية التي تعبر عن الاستقلال والقوة.

توصف القضية بالأسرع في العراق، نظرًا لحدوثها أثناء حفل الزفاف، مما يبرز تأثير الثقافة الشعبية على القضايا الاجتماعية والأسرية. ويستمر معتوق في دعوته إلى التفكير العميق في مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على العلاقات الزوجية وحقوق المرأة، وضرورة تعزيز الوعي بهذه القضايا وتشجيع المناقشات المجتمعية حولها.




#قامت #بتصويره #في #بث #مباشر #داخل #المطبخ #على #أنغام #أغنية #مسيطرة #كشف #ما #فعله #رجل #بزوجته #قبل #أن #يطلقها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى