أخبار العالم العربي

قام بتسجيل الحلقة الأولى التي تبث يوم الأحد: سمير الوافي يكشف من الكواليس ما فعله ضيوفه في برنامجه الجديد / Video Streaming


تحدث الإعلامي سمير الوافي عن كواليس الحلقة الأولى من برنامجه الجديد حي قام بتسجيل الحلقة الأولى التي تبث يوم الأحد, وعلق قائلا: تبث الحلقة الأولى من برنامج ” الوحش بروماكس ” على الساعة التاسعة الا ربع مساء بإذن الله…وبما أنني تكتمت كثيرا على الفكرة وبالغت في التشويق وفنونه 😄…فإنني سأوضح فكرة البرنامج تدريجيا قبل بث الحلقة غدا…!!!
البرنامج يستضيف ضيوفا من كل المجالات…فقد تشاهد في حلقة منه رياضيين…وفي أخرى فنانين…وفي غيرها شخصيات عامة وهامة…وفي أخرى قصص نجاح…وفي أخرى ضيوف عاشوا أغرب الأحداث…ويتنوع الضيوف وتجمع بينهم القصص والمواضيع المقترحة…وهي مواضيع غير مسبوقة…!!!
الحلقة الأولى التي ستبث غدا…ضيوفها من مجال واحد ولكن من إختصاصات مختلفة…و هم شخصيات مرموقة وناجحة وبارزة في مجالها ومن كبار ميدانهم ومن نجومه…وليسوا ضيوفا مستهلكين ومتكررين ولا فارغين…إختارناهم في البداية لتكون حلقة محترمة ومشوقة وفكرة جديدة كلّيا…وسيتحدثون في مواضيع لم يسبق التطرق إليها وتناولها كما تناولناها…!!!
سننشر صور الحلقة الأولى…وهوية الضيوف…وفكرة مشوقة عن المحتوى لاحقا…وما رضاء الله إلا برضاء الوالدين…!!!




#قام #بتسجيل #الحلقة #الأولى #التي #تبث #يوم #الأحد #سمير #الوافي #يكشف #من #الكواليس #ما #فعله #ضيوفه #في #برنامجه #الجديد

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر