أخبار تونس

شاهد الفيديو / قصة حقيقية لا يعرفها الشعب التونسي: الفنان سمير لوصيف وجها لوجه مع ليلى بن علي.. وهذا ما طلبته منه / Video Streaming

شاهد الفيديو / قصة حقيقية لا يعرفها الشعب التونسي: الفنان سمير لوصيف وجها لوجه مع ليلى بن علي.. وهذا ما طلبته منه / Video Streaming

 

خبر عاجل

 

في لقاء مع برنامج “كلام الليل” على قناة تونسنا، كشف الفنان الشعبي سمير لوصيف عن تفاصيل مثيرة حول حفل ختان ابن الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، محمد بن علي. وأثارت هذه الكشفيات العديد من التساؤلات حول علاقة لوصيف بعائلة البن علي.

 

 

 

 

 

وأشار لوصيف خلال اللقاء إلى أنه تلقى دعوة للمشاركة في حفل الختان من قبل شخص مجهول، موضحًا أنه توجه إلى مكان الحفل بقيادة الأستاذ هشام الخذيري. وأضاف أن الحفل أُقيم في قصر العائلة في منطقة الحمامات، وشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين بالإضافة إلى وجود الهادي دنيا.

 

وفيما يتعلق بعلاقته بأفراد عائلة بن علي، أكد لوصيف أنه يحترمهم ويراهم يحترمونه، مشيرًا إلى أن ليلى بن علي، ابنة الرئيس الراحل، قامت بطلبه بأغنية خاصة في الحفل، حيث غنى لها “أنا الي صنتك يا وردة”، مؤكدًا أنها كانت من بين الحاضرين وتفاعلت بإيجابية مع أدائه.

 

 

وختم لوصيف حديثه مع الإعلامي علاء الشابي بالتأكيد على أنه يحمل لعائلة بن علي مشاعر الاحترام والتقدير، مؤكدًا على استمراره في تقديم فنه بكل احترافية وإخلاص.

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر