أخبار العالم العربي

كاستينغ “برندق” لاختيار صديقة بين 30 فتاة: شهادات من فتيات حول ما حصل في كواليس التصوير وما طلبه منهن الشاب / Video Streaming


أثار فيديو لشاب تونسي يطلق على نفسه اسم “برندق” جدلا واسعا في الأوساط الرقمية والاجتماعية بعد نشره “مسابقة” لـ 30 فتاة تونسية يتنافسن على قلب رجل واحد، وهو المسمى “برندق”.

رباب التواتي، ناشطة حقوقية ورئيسة جمعية “شرع واحميني”، علقت على هذه الممارسات الرخيصة، مشيرة إلى أن الفتيات المشاركات في الفيديو ضحايا، وأنهن لم يكن على دراية بالهدف الحقيقي للتصوير.

وفي تصريحاتها، أوضحت رباب التواتي أن الفتيات شاركن في التصوير بعد إيهامهن بأنه “كاستينغ” لمضة إعلانية أو مسابقة، مما يشير إلى وجود خداع في عملية التصوير.

بعد نشر الفيديو دون الحصول على موافقة المشاركات أو حتى إعلامهن بنية النشر مسبقًا، أعلنت مجموعة من المحامين التونسيين استعدادهم لتقديم شكاوى قانونية ضد الصفحة والشاب المعروف بـ “برندق”.

من جهته، أوضح “برندق” في الفيديو أن الأمر كان مجرد تمثيلية لبرنامج على منصة يوتيوب، لكن أحدى الفتيات المشاركات أكدت أنهن تم التغرير بهن ولم يكن على علمهن بمحتوى الفيديو.

يشتهر “برندق” بنشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا تيك توك، حيث يتابعه أكثر من 100 ألف متابع. ويرى العديد أن هذا الحدث يستدعي تدخل القضاء لتحديد المسؤوليات وتقديم العدالة للمتضررين.




#كاستينغ #برندق #لاختيار #صديقة #بين #فتاة #شهادات #من #فتيات #حول #ما #حصل #في #كواليس #التصوير #وما #طلبه #منهن #الشاب

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى