أخبار العالم العربي

كاميرا الخفية تثير الجدل تتحول إلى معركة انا رديتك راجل بفلوسي / Video Streaming

كاميرا الخفية تثير الجدل تتحول إلى معركة انا رديتك راجل بفلوسي

أثار برنامج الكاميرا الخفية “التعليلة ” على القناة الوطنية الاولى الكثير من الجدل بعد بث حلقة الأمس من ذات البرنامج وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن استغرابهم من ردة فعل الشابة التي قامت بإهانة خطيبها أمام الحضور فور رؤيته مع العروس “الممثلة ” والتلفظ بعبارات غير محترمة تجاهه بعد دخولها في حالة. 

هستيرية قائلة : “راجل” أنت؟ ماكش راجل انا رديتك راجل ماك معرس بفلوسي أنا لي رديتك عبد وتعليقا على ذلك، نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة عبر حسابه الخاص جاء فيها.

كاميرا يقال أنها ” خفية ” إسمها ” التعليلة “.

 تتفاجئ فيها الضحية وهي في فندق معين وجودها فيه مبرمج مسبقا .. بزفة حفل زواج خطيبها بفتاة أخرى في نفس الفندق.. فتثور وتغضب وتتدخل لإفساد الحفل وتوبيخ خطيبها العريس .. كل هذا عادي والفكرة مقتبسة من خارج تونس.

وأضاف : “لكن المزعج جدا في المشهد هو حينتقول الخطيبة بغضب لخطيبها العريس أمام الكاميرا : ” راجل إنت ؟!… معرس بفلوسي … أنا إلي رديتك عبد !!!! … وتتمادى في إهانته وهو في ذلك الموقف … ويتم بث ذلك حرفيا.

المشكلة هي أنه بعد أن يكتشفا أنها كاميرا خفية… بأي كرامة سيعود العريس المزيف إلى خطيبته. 

كيف سيعودان إلى بعضهما وقد فضحته أمام ملايين الناس في مشهد مسجل لا يمحى !؟؟… ليس كل شخص قادر على تجاوز التجريحوتخطي الإهانة … لذلك بئس الكاميرا الخفية التي تؤدي إلى ذلك.

#كاميرا #الخفية #تثير #الجدل #تتحول #إلى #معركة #انا #رديتك #راجل #بفلوسي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى