أخبار العالم العربي

كلاش من علاء الشابي لزميله الهادي زعيم ويكشف أمام الجمهور ما فعله معه / Video Streaming


عندما يتدافع الأعلاميون على موقعهم وشهرتهم، يمكن أن تشتعل النيران بينهم في حرب الكلمات والانتقادات. هذه المرة، وقعت المواجهة بين الإعلاميين الشهيرين علاء الشابي وهادي زعيم، حيث أطلق الشابي انتقادات حادة على زميله زعيم في برنامجه “كلام الليل” على قناة تونسنا.

في حلقة من برنامجه الشهير، اتهم الشابي زعيم بنقل مقتطفات من برنامجه دون ذكر المصدر، مما أثار غضبه واستياءه. ولم يكتف الشابي بالتوقف عند هذا الحد، بل استمر في وجه اتهاماته لزميله، حيث قال بأسلوب حاد: “هاني سميت هادي زعيم في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي… راهو كي تاخذ des extraits من عندنا من غير ما تسمي اسم البرنامج واسم القناة راهو ما يجيش.. انا كي ناخذ نسمي وما عنديش مشكلة”.

وأضاف الشابي بحماس: “انتي كي تاخذ extrait وتنحي sigle متاع تونسنا ولا تعمل زوم تكبر في التصويرة راهو عيب.. واحنا رانا كبار الحومة يا هادي”.

تجلى في هذه الانتقادات توترًا واضحًا بين الزميلين، حيث أظهرت كلمات الشابي استياءه من تصرفات زعيم وعدم احترامه لمجهوده وبرنامجه. وبالطبع، لم تتوقف المواجهة هنا، بل أثارت انتقادات الشابي جدلا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين من يدعم الشابي في موقفه ومن يرون أنه قد زاد من حدة التوتر بين الإعلاميين.

في النهاية، فإن هذه المواجهات الإعلامية ليست بالجديدة، فقد يندلع التنافس والصراع بين الإعلاميين في بعض الأحيان، ولكن من الأهمية بمكان أن يتم الحفاظ على الاحترام المتبادل والشفافية في المجال الإعلامي، حتى لا تتأثر جودة العمل الإعلامي ومصداقيته.




#كلاش #من #علاء #الشابي #لزميله #الهادي #زعيم #ويكشف #أمام #الجمهور #ما #فعله #معه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى