أخبار العالم العربي

ليلى عبد اللطيف تنشر توقات جديدة لسنة 2024 وهذا ما قالته لدول عربية / Video Streaming


صدمت العالمية الفلكية ليلى عبد اللطيف المحترمة الجميع بتوقعاتها المثيرة للقلق للعام 2024، حيث أطلقت تحذيرات من كوارث طبيعية وسياسية تُهدّد البشرية بشكل عام، وتحديداً الدول العربية بشكل خاص.

فقد تنبّأت عبد اللطيف بحدوث زلازل وفيضانات وجفاف قد تصل إلى طريق الكوارث، مع ظهور أمراض جديدة أو متحورة، مما يمكن أن يسفر عن خسائر بشرية ومادية هائلة، داعيةً في الوقت ذاته إلى ضرورة التحضير واتخاذ التدابير الوقائية.

وفيما يتعلق بالشأن السياسي، حذرت عبد اللطيف من تصاعد الاضطرابات السياسية في عدة دول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة، وتوقعت انتقال هذه الاضطرابات إلى الدول العربية، وحتى إمكانية وقوع حروب أهلية في بعضها.

ومع كل هذه التوقعات المظلمة، أشارت عبد اللطيف إلى بعض الأمل، حيث توقعت شروق شمس السلام في السودان، رغم المصاعب التي يواجهها الشعب السوداني.

ومن بين التنبؤات الأخرى، تنبّأت عبد اللطيف بوقوع بوادر حرب أهلية في أمريكا، مما سيجعل مدينة تكساس محطّ الأنظار، إلى جانب تحويل اهتمام العالم نحو إيلون ماسك والبورصة العالمية بسبب الكوارث المحتملة في الاقتصاد.

وفي ختام توقعاتها، نصحت عبد اللطيف الجميع بالهروب من المناطق المشبوهة، نظراً لاحتمال وقوع هجمات في ظل هذه الظروف الصعبة.




#ليلى #عبد #اللطيف #تنشر #توقات #جديدة #لسنة #وهذا #ما #قالته #لدول #عربية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر