أخبار العالم العربي

من فنانة تغني وترقص في البرامج إلى الإعتزال والتدين: حياة جبنون تكشف عن الحدث الذي سبب لها هذا التغيير الجذري / Video Streaming


عندما تحدثت الفنانة التونسية السابقة حياة جبنون، بلغت كلماتها بعمق وصدق حيث كشفت عن تفاصيل اعتزالها الغناء ورحلتها نحو الإيمان. في حوار خاص، أكدت جبنون أنها نادمة على ماضيها الفني، وأن قرار توبتها لم يمنعها من الظهور في وسائل الإعلام للدفاع عن دينها ومبادئها.

“ذقت حلاوة الإيمان وقطعت حياتي السابقة، وندمت عليها”، هكذا بدأت جبنون حديثها، مؤكدة على قطعها الكامل مع الماضي وتوجهها نحو حياة جديدة تتسم بالتوبة والاقتراب من الله. وأضافت بكل اقتناع وثبات: “المرأة المتحجبة من حقها أن تظهر في وسائل الإعلام وتدافع عن دينها وقيمها”.

وفي تصريحاتها، شاركت جبنون تفاصيل عن رحلتها الروحية، مشيرةً إلى أن قرار ارتداء الحجاب جاء قبل أن تبدأ رحلتها الحقيقية نحو التوبة. وعندما ذاقت “حلاوة الإيمان”، انعكست تلك التجربة على نظرتها لماضيها، حيث أصبحت تندم على السنوات التي قضتها بعيدة عن مرضاة الله.

بختام حديثها، عبرت جبنون عن فرحتها ورضاها بالحياة الجديدة التي اختارتها، متضرعة إلى الله بأن يتقبل توبتها ويرزقها الإيمان والرضا في هذا الشهر المبارك، وتتمنى أن تكون قد تركت ماضيها وراءها وأن تكون على طريق الصلاح والتوبة المستمرة.




#من #فنانة #تغني #وترقص #في #البرامج #إلى #الإعتزال #والتدين #حياة #جبنون #تكشف #عن #الحدث #الذي #سبب #لها #هذا #التغيير #الجذري

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى