أخبار العالم العربي

مواطنة تونسية في بث مباشر بطلب مساعدتها ماديا على تحقيق هذا الطلب الغريب.. شوفوا لشنوة طلعت مستحقة / Video Streaming


أثار مقطع فيديو طريف تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس جدلاً واسعاً، بعد ظهور سيدة تونسية توجهت بنداء مثير للجدل إلى الشعب التونسي، تطالب فيه بمساعدتها لشراء هاتف آيفون 15 برو ماكس الأخير.

في الفيديو الذي أثار الانتباه، تظهر السيدة وهي تناشد الناس لمساعدتها في شراء الهاتف الجديد، حيث قالت: “بربي باش نطلب منكم طلب لاني باش نقلكم عاونوني باش ناكل لا حتى شي.. نحب نطلب منكم طلب الله ينوب عليكم ويعليكم مستحقة ايفون 15 برو ماكس.. الي ينجم ما يبخلش عليا”.

ردود الفعل على هذا الفيديو لم تتأخر، حيث عبّر النشطاء على فيسبوك عن دهشتهم من مضمون النداء وطريقة طلب السيدة، مشيرين إلى أن التسول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لم يعد مقتصراً على الحصول على النقود أو الطعام فقط.

وأكد العديد منهم على أهمية التفكير السليم والمعقول في مثل هذه الطلبات، معبرين عن استغرابهم من تحويل الوسائل الاجتماعية إلى ساحة لطلبات غير عادية، حيث علّق أحدهم قائلاً: “تعيش و تسمع ربي بهدينا و يثبت علينا العقل”.

يأتي هذا الحدث في ظل تزايد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التواصل والتعبير عن الرغبات، مما يجعلها منبراً لتبادل الآراء والتعليقات على مختلف القضايا والمواضيع، سواء كانت جدية أو طريفة.




#مواطنة #تونسية #في #بث #مباشر #بطلب #مساعدتها #ماديا #على #تحقيق #هذا #الطلب #الغريب #شوفوا #لشنوة #طلعت #مستحقة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى