أخبار العالم العربي

موجود الأن في السجن: الممثلة عزّة سليمان تكشف ما حدث لزميلها نسيم زيادية وأسباب إيقافه / Video Streaming


عندما تنطلق الأصوات في عالم الفن، تصبح الرسائل أحيانًا أعمق من مجرد الكلمات. وفي هذا السياق، أثارت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية عزة سليمان الجدل بتدوينة حادة على حسابها الخاص على موقع إنستغرام، تصف فيها استجابة بعض أصدقاء الممثل نسيم زيادية لاحتفاله بعيد ميلاده.

في تعليقها، استنكرت عزة سليمان استجابة هؤلاء الأصدقاء، بينهم الممثلين ياسين بن قمرة ونضال السعدي، الذي كان قد نشر صورة تجمعه بنسيم زيادية، مهنئًا إياه بعيد ميلاده بعبارات تقريبية. وقد ألقت تلك التعليقات بظلال من الشك على الحدث، بعد أن تم توقيف نسيم زيادية بتهمة استهلاك وترويج المخدرات قبل أيام قليلة.

“حاسبين رواحهم “صحابو” في بلاصة ما يسترو عليه.. يهبطو على “عيد ميلادو” هلى أساس هو عندو أنستغرام باش يشوف! حتى الي كان موش سامع وإلا موش متأكد سمعوه وحتى الي نسى عاودو ذكروه! خيت عليكم تركبو على الأحداث حتى في ضيق وحزن الناس!”، بهذه الكلمات اللاذعة عبرت عزة عن استياءها ورفضها لما وصفته بالتصرف السطحي واللاحترافي.

يظهر من هذا التعليق أن الفنانين لهم دور أكبر من مجرد تقديم الأدوار على الشاشة، فهم يتحملون مسؤولية اجتماعية وأخلاقية في التعامل مع الظروف المحيطة بهم ومع زملائهم في الوسط الفني. وبينما قد يكون التواصل الاجتماعي وسيلة للتعبير عن المودة والتقدير، يجب أن يتم بحذر وتأني لاحترام مواقف الآخرين وظروفهم.

على الرغم من أن هذا النوع من التوترات قد يظل خارج نطاق الأضواء في العادة، إلا أنه يبرز ضرورة للتأمل في دور الفنان في المجتمع ومدى تأثير أفعالهم على الجمهور وزملائهم في الوسط الفني.




#موجود #الأن #في #السجن #الممثلة #عزة #سليمان #تكشف #ما #حدث #لزميلها #نسيم #زيادية #وأسباب #إيقافه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر