أخبار العالم العربي

هذا ما حصل بين التيكتوكور ضحى العريبي والمحامية سنية الدهماني في المباشر وأمام الجمهور بسبب قضية طلاقها / Video Streaming


فيديو مثير للجدل تداولته مواقع التواصل الاجتماعي يظهر المشاجرة الكلامية بين التيكتوكوز التونسية المعروفة ضحى العريبي والمحامية والإعلامية سنية الدهماني. تأتي هذه المواجهة على خلفية تصريحات الدهماني حول طلاقها، حيث هاجمتها العريبي بشدة خلال الفيديو.

في المقطع، توجهت ضحى العريبي بانتقادات لاذعة لسنية الدهماني، حيث اتهمتها بالتلاعب بالرأي العام والسعي للشهرة عبر تصريحاتها. وأكدت العريبي أن الدهماني لا تمثل المرأة التونسية، داعية إياها للابتعاد عنها.




بدورها، ردت سنية الدهماني على الانتقادات بقوة خلال حديثها في إذاعة “إي أف أم”، حيث استنكرت السلوك العنيف للعريبي وشددت على أنها لا تمثل القيم والمبادئ التونسية، معبرة عن استيائها من الهجوم الشخصي.

تصاعدت حدة الجدل بين الطرفين، حيث استخدمت كل منهما لغة قوية في التعبير عن انتقاداتها للأخرى. ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كانت هذه المشاحنات ستتجاوز حدود مواقع التواصل الاجتماعي وتؤثر على العلاقات الشخصية بين الطرفين.

يجدر بالذكر أن هذه الحادثة تثير اهتمام الجمهور بشكل كبير، خاصة مع تصاعد الجدل حول دور ومكانة المرأة في المجتمع التونسي وحرية التعبير.




#هذا #ما #حصل #بين #التيكتوكور #ضحى #العريبي #والمحامية #سنية #الدهماني #في #المباشر #وأمام #الجمهور #بسبب #قضية #طلاقها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى