أخبار العالم العربي

إيقاف وسجن أحد ممثلي وأبطال مسلسل فلوجة 2.. كشف الإسم والأسباب / Video Streaming


في خبر هزّ عالم الدراما التونسية، تأكد إيقاف الممثل الشاب نسيم زيادية، المعروف بدوره في مسلسل “فلوجة 2″، ضمن شبكة استهلاك وترويج، تنشط بين الوطن القبلي وتونس العاصمة.

نسيم زيادية كان يجسد دوراً بارزاً في فريق عمل المسلسل الذي لاقى إقبالاً كبيراً من الجمهور، إلا أنّ إيقافه وإيداعه السجن جعلت إنتاج العمل يواجه تحديات جديدة. تم حذف جميع مشاهده ولقطاته التي تم تصويرها، مما استدعى استبداله بممثل آخر في أخرى أيام التصوير.

وفي تطورات مثيرة، قررت سوسن الجمني، مخرجة المسلسل، استبدال نسيم بالممثل نور زيتوني، الذي سيلعب دور صاحب الملهى الليلي الذي تعمل فيه شخصية “تيسير”. وقد أعلنت مصادر خاصة أنّ هذا القرار سيؤدي إلى تغيير نهاية المسلسل لهذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أنّ القضية لا تزال محل نقاش واسع في أوساط الجمهور والمتابعين للدراما التونسية، مع توقعات بتداعيات أكبر قد تؤثر على مسار العمل الفني وعلى مستقبل الفنان نسيم زيادية.




#إيقاف #وسجن #أحد #ممثلي #وأبطال #مسلسل #فلوجة #كشف #الإسم #والأسباب

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر