أخبار العالم العربي

بسبب الأزمة المالية: مرام بن عزيزة تكشف كيف أصبحت أجور الممثلين لهذه السنة في المسلسلات التونسية / Video Streaming


في ظهور مميّز على برنامج JDT المذاع على قناة الحوار التونسي، تحدثت الممثلة الشابة مرام بن عزيزة عن خطوتها الجديدة في عالم تقديم البرامج التلفزيونية، معبرة عن فرحتها وتحمّسها لهذه التجربة الجديدة.

وفي سياق حديثها، أكدت بن عزيزة أنها لا تعتمد بشكل كبير على التمثيل كمصدر رزق، مشيرة إلى أنها دائمًا كانت مستقلة ماليًا وتعتمد على نفسها في تحقيق أهدافها. وقالت: “عمري ما عملت على التمثيل وعمرو ما كان يوكل فيا”.

وفيما يتعلق بغيابها عن المسلسلات الرمضانية لهذا العام، قدمت بن عزيزة توضيحًا حول عدم مشاركتها، مشيرة إلى عدم وجود فرص مناسبة، مؤكدة أنها لم تحصل على أجرها حتى الآن من مشاركتها السنة الماضية في مسلسل “الجبل الأحمر” بسبب مشاكل مادية في الشركة المنتجة للعمل.

وبخصوص أعمال رمضان لهذا العام، أشادت بن عزيزة بمسلسلي “فلوجة” و”باب الرزق”، موضحة أنها كانت ضمن الأسماء المرشحة للمشاركة في مسلسل “فلوجة” منذ العام الماضي، إلا أنها رفضت العرض بسبب التزامها حينها مع مسلسل “الجبل الأحمر”.




#بسبب #الأزمة #المالية #مرام #بن #عزيزة #تكشف #كيف #أصبحت #أجور #الممثلين #لهذه #السنة #في #المسلسلات #التونسية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر