أخبار العالم العربي

بسبب مشاهد جريئة صورها لها: المخرج خالد يوسف يكشف عن حقيقة علاقته بالممثلة التونسية هندي صبري / Video Streaming


كشف المخرج المصري خالد يوسف عن سبب خلافه السابق مع الممثلة التونسية هند صبري، حيث أشار إلى أن الخلاف نشأ بسبب مشاهد حميمة في أحد الأعمال السينمائية التي جمعتهما.

وأوضح يوسف خلال مشاركته في برنامج “حبر سري” الذي يقدمه الإعلامي أسما إبراهيم، قائلاً: “اشتغلت مع هند صبري فيلم واحد واختلفنا بسبب المشاهد الحمـ ـيمة”.

وعلى الرغم من عدم ذكر يوسف اسم الفيلم الذي جمعه بهند صبري، إلا أن الأخيرة صرحت في وقت سابق بأنها نادمة على مشاركتها في فيلم “ويجا” الذي عرض عام 2005، نظراً لطريقة تصوير المشاهد الجـ ـريئة في الفيلم، وعدم وجود توافق بينها وبين المخرج خالد يوسف. وأكدت أنها لا تستطيع التضحية بحريتها الشخصية من أجل العمل معه.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكشف يأتي بعد سنوات من الخلافات التي أثارتها تلك المشاهد بين الطرفين، ويسلط الضوء على أهمية التوافق بين الممثلين والمخرجين في عملية صناعة السينما، وضرورة احترام حرية الفنانين في اختيار الأدوار التي يقومون بتجسيدها.




#بسبب #مشاهد #جريئة #صورها #لها #المخرج #خالد #يوسف #يكشف #عن #حقيقة #علاقته #بالممثلة #التونسية #هندي #صبري

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر