أخبار العالم العربي

زلة لسان من الممثلة نعيمة الجاني في حوار إذاعي تكشف عن بقية أحداث مسلسل فلوجة 2 وهكذا ستكون النهاية / Video Streaming


تحدثت الممثلة التونسية الشهيرة نعيمة الجاني، نجمة مسلسل “الفلوجة” الذي يحظى بشعبية كبيرة، عن تفاصيل مثيرة خلال مقابلتها في برنامج “ساعة سعيدة” على اذاعة الديوان.

وفي مقابلة مع المخرجة سوسن الجمني، التي أعلنت سابقًا أن المسلسل سيتألق بموسم جديد، كشفت الجاني أن الموسم الجديد سيتكون من 20 حلقة مشوقة.

مع استمرار التحقيق في أسرار المسلسل وتطوراته، حاول فريق برنامج “ساعة سعيدة” إحراج الجاني بسؤالها عن الأحداث المقبلة، لكنها بارعةٌ في الحفاظ على الغموض، مؤكدة فقط أن “مفاجأة كبيرة وغير متوقعة ستصدم الجميع في نهاية المسلسل”.

بالرغم من الشائعات التي تدور حول وجود موسم ثالث من “الفلوجة”، أوضحت الجاني أنها لا تملك أي معلومات بهذا الصدد، مما يثير المزيد من التكهنات والتشويق بين جمهور المسلسل.

يُذكر أن “الفلوجة” قد حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير بقصته الشيقة وأداء فريقه الفني المميز، وينتظر عشاق الدراما العربية بفارغ الصبر موسمه الجديد لاكتشاف المزيد من الأحداث المثيرة والمفاجآت المثيرة التي يخبئها لهم.




#زلة #لسان #من #الممثلة #نعيمة #الجاني #في #حوار #إذاعي #تكشف #عن #بقية #أحداث #مسلسل #فلوجة #وهكذا #ستكون #النهاية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر