أخبار العالم العربي

تضحك تخرج: سامي الفهري يعود للتنشيط ويكشف للجمهور التونسي عن تفاصيل برنامجه الجديد رفقة كل هؤلاء الممثلين / Video Streaming


عودة سامي الفهري إلى شاشات التلفزيون تثير الجدل والحماس بين محبيه ومتابعيه، حيث يعتبره الكثيرون أحد أبرز الشخصيات التلفزيونية في تونس، وذلك بعد غياب دام لفترة من الزمن عن عالم التنشيط التلفزيوني، والذي شهدت آخر تجربة له تقديم برنامج “فكرة سامي الفهري”.

تأتي عودة الفهري ببرنامج كوميدي جديد بعنوان “تضحك تخرج”، والذي سيبث على قناة الحوار التونسي بعد موعد الإفطار مباشرة، ليضفي جوّا من الفكاهة والسعادة على جمهوره خلال شهر رمضان المبارك. يرافق الفهري في هذا البرنامج مجموعة من المشاهير والممثلين البارعين، من بينهم مرام بن عزيزة، وياسين بن قمرة، ونضال السعدي، وأروى بن إسماعيل، وأميمة بن حفصية، والشاذلي العرفاوي، بالإضافة إلى آخرين.

تعتمد فكرة البرنامج على النسخة التونسية من البرنامج الفرنسي “LOL Qui RiT sort”، حيث يتنافس المشاركون في إثارة الضحك لدى الجمهور دون أن ينخدعوا بمحاولات الآخرين في إضحاكهم. يجمع البرنامج بين الكوميديا والتحدي، ويعد فرصة مثالية لعرض مواهب الضيوف وجمعهم في أجواء مرحة ومسلية.

يشكل عودة سامي الفهري وبرنامجه الجديد خطوة مهمة في عالم الترفيه التونسي، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا ويستقطب جمهورا واسعا، حيث يترقب الجميع بفارغ الصبر هذه العودة المنتظرة ويتطلعون إلى مشاهدة الضيوف وهم يخوضون تحديات الضحك والفكاهة بكل مهارة وذكاء.




#تضحك #تخرج #سامي #الفهري #يعود #للتنشيط #ويكشف #للجمهور #التونسي #عن #تفاصيل #برنامجه #الجديد #رفقة #كل #هؤلاء #الممثلين

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر