أخبار العالم العربي

عودة بقوة: الممثل القدير والمبدع كمال التواتي يكشف عن جديده للجمهور التونسي / Video Streaming


أعلنت التلفزة الوطنية عن برمجة مسلسلها الجديد “باب الرزق” في شهر رمضان 2024، حيث يأتي هذا العمل ضمن استراتيجية القناة الأولى لتقديم محتوى مميز يعكس الواقع الاجتماعي والثقافي في تونس.

وقد نشرت التلفزة الوطنية البوستر الرسمي للمسلسل الذي يحمل عنوان “باب الرزق”، الذي يأتي بإخراج هيفل بن يوسف وسيناريو محمد علي دمق، ويتميز بتجسيد قصة مهمة وحساسة تتناول ظروف العاملات الفلاحيات وحوادث إنقلاب الشاحنات التي تعرض لها العمال في هذا القطاع.

يتألف طاقم التمثيل من نخبة من النجوم التونسيين، حيث يتصدر البطولة الفنان القدير كمال التواتي، ويشاركه العديد من الممثلين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الدراما التلفزيونية والمسرحية، مما يعزز من جاذبية المسلسل للمشاهدين.

من بين الوجوه البارزة التي ستظهر في مسلسل “باب الرزق”، نجد علي الخميري وصلاح مصدق وخالد هويسة والصادق حلواس ولطفي الناجح ويحيى الفايدي ورمزي عبد الجوّاد ومراد بن نافلة وعاطف بوزيدي وأسامة غلام ولطيفة القفصي وعزيزة بولبيار وفوزية بدر ونبيلة قويدر وأسماء بن عثمان، وغيرهم من النجوم البارزين في الساحة التونسية.

يأتي مسلسل “باب الرزق” ليضع بين أيدي المشاهدين قصة تعبّر عن واقع الفلاحين والفلاحات في تونس، وتسلط الضوء على التحديات والمشاكل التي يواجهونها في حياتهم اليومية، ما يجعله عملًا دراميًا يتسم بالواقعية والمصداقية.

وبهذا الإعلان، ينتظر عشاق الدراما التونسية والعربية بفارغ الصبر عرض مسلسل “باب الرزق” على شاشاتهم في شهر رمضان المبارك، حيث يأملون في الاستمتاع بقصة مشوّقة وتجسيد فني مميز يثري المشهد الدرامي في البلاد.




#عودة #بقوة #الممثل #القدير #والمبدع #كمال #التواتي #يكشف #عن #جديده #للجمهور #التونسي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر