أخبار العالم العربي

الإعلامية التونسية صفاء جمازي تكشف سبب رفضها الزواج من سياسي معروف وثري وتعلن من يكون؟ / Video Streaming


في خطوة مفاجئة، كشفت الإعلامية التونسية الشهيرة صفاء جمازي عن تلقيها عرض زواج من أحد السياسيين المعروفين والأثرياء في البلاد، إلا أنها رفضت الارتباط به بسبب وضعه العائلي.

وفي تصريحات لها، أكدت جمازي أن العرض جاء من سياسي ذو شهرة وثراء، إلا أنها رفضته بسبب أنه مطلق ولديه أطفال من زواجه السابق، مشيرةً إلى أنها تعتقد أن مثل هذه العلاقة قد تجلب لها العديد من المشاكل والتحديات.

وأضافت جمازي أن قرارها برفض العرض جاء بعد تفكير عميق واعتبارات شخصية، حيث تفضل أن يكون شريكها الحياة في حال تقديم عرض زواج خالياً من الالتزامات الزوجية السابقة.

وتابعت الإعلامية البارزة قائلة: “الزواج قرار مهم جداً في حياة الإنسان، ويجب أن يتم بناء على الثقة والاحترام والتفاهم المتبادل، وهذا ما لم أجده في العرض الذي وصلني”.

وفي الختام، أكدت صفاء جمازي أنها تحترم قرارها وتعتبرها خطوة صائبة بالنسبة لها، معربة عن أملها في أن يفهم الجمهور وتنال قراراتها الدعم والاحترام.




#الإعلامية #التونسية #صفاء #جمازي #تكشف #سبب #رفضها #الزواج #من #سياسي #معروف #وثري #وتعلن #من #يكون

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر