أخبار العالم العربي

هذا ما قرره المدرب منذر الكبير بخصوص استقالته من النادي الإفريقي ويكشف ما يحدث في الكواليس التي لا يعرفها الجمهور / Video Streaming


في موجة من الاضطرابات داخل نادي الإفريقي، أثار مدرب الفريق الحالي، منذر الكبير، التكهنات حول مستقبله بعد تصريحاته الأخيرة في المؤتمر الصحفي.

بعد أقل من شهر على توليه مهمة تدريب الفريق، أكد الكبير أنه سيعقد اجتماعًا مع إدارة النادي، برئاسة يوسف العملي، لمناقشة مستقبله في الفريق العاصمي. وأعرب الكبير عن استيائه من الأوضاع غير المستقرة داخل النادي، مشيرًا إلى أنه يفكر جديًا في الانسحاب من مهمته الحالية.

“وضعية النادي الإفريقي غير طبيعية، لقد تفاجأت بالكثير من الأمور التي تحدث في الفريق، سأجلس مع رئيس النادي وكامل أعضاء الإدارة لمناقشة مستقبلي، لكنني أفكّر جدّيًا في الانسحاب من مهمة تدريب الإفريقي”، أوضح الكبير خلال المؤتمر الصحفي.

وقال مفسرا: وضعية النادي الإفريقي غير طبيعية و تفاجأت بعدة أمور داخل الفريق.. سأجلس مع رئيس النادي و الهيئة المديرة للنظر في مستقبلي، لكنني أفكّر جدّيًا في الانسحاب.

يأتي هذا التصريح بعد تعاقد النادي الإفريقي مع المدرب الوطني منذر الكبير في فيفري الماضي، بعد الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي جون ميشيل كافالي بعد فترة قصيرة من توليه المسؤولية.

وتبدو تصريحات الكبير مثيرة للجدل في الأوساط الرياضية، مع تكهنات بشأن ما قد يكون مستقبله مع النادي العاصمي، وسط مخاوف من تفاقم الأزمة داخل الفريق.




#هذا #ما #قرره #المدرب #منذر #الكبير #بخصوص #استقالته #من #النادي #الإفريقي #ويكشف #ما #يحدث #في #الكواليس #التي #لا #يعرفها #الجمهور

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر