أخبار العالم العربي

بعد ظهوره الأخير في برنامج الهادي زعيم: مريم بن مامي تكشف عن حقائق لا يعرفها التونسيون عن دالي النهدي / Video Streaming


قامت الممثلة المعروفة مريم بن مامي بنشر تدوينة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، توجهت فيها بانتقادات حادة للممثل والمخرج محمد علي النهدي.

تأتي هذه التصريحات رداً على تصريحات النهدي في برنامج “فكرة سامي الفهري”، حيث اتهمت النهدي بالمتاجرة بمرض والدته من أجل الشهرة. وفي ردها، وصفت بن مامي النهدي بألفاظ قاسية، متهمة إياه بالفشل وداعية إياه لزيارة طبيب نفسي.

في تدوينتها، قالت مريم بن مامي: “كيف قلت عليك فاشل ما كذبتش… قداشك حقير وفاشل وماتستحقش كلمة فنان والفن خاطيك وبوك إنسان محترم ومحبوب وأنت لا مايحبك حد”. كما انتقدته بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنه لا يستحق دعم الجمهور بسبب تصرفاته.

وفي ختام تدوينتها، دعت مريم بن مامي النهدي للابتعاد عن الأضواء والبحث عن المساعدة النفسية، مؤكدة أن تصرفاته لا تليق بمستوى الفنانين الكبار.

هذا النشر الحاد من مريم بن مامي أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني التونسي، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع التصريحات المثيرة للجدل التي تحملها التدوينة.




#بعد #ظهوره #الأخير #في #برنامج #الهادي #زعيم #مريم #بن #مامي #تكشف #عن #حقائق #لا #يعرفها #التونسيون #عن #دالي #النهدي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر