أخبار العالم العربي

تغييرات جذرية في حياتها أيام قبل حفل زفافها: فيديو جديد لمريم الدباغ ينتشر بين التونسيين / Video Streaming


في خطوة تعكس رحلة روحية فريدة، قامت الشخصية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مريم الدباغ، بمشاركة لحظاتها داخل الحرم المكي أثناء أداء مناسك العمرة. نشرت الدباغ سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الخاص على الأنستغرام، تظهر فيها وهي تتوجه نحو البيت الحرام وتؤدي الطواف والصلوات.

في تدوينة مرافقة للمشاركات، دعت الدباغ متابعيها إلى متابعة قصصها بعناية، مشيرة إلى أهمية اكتشاف التجارب الروحية الفريدة. وفي تعليقها على الصور والفيديوهات، أكدت الدباغ أن رحلتها في الحرم المكي هي تجربة لا تُنسى، تجلب الفرح والنفع العميق من مناسك العمرة والحج المقدس.

ردود الفعل على منشورات الدباغ كانت إيجابية، حيث عبر متابعوها عن تمنياتهم بأن يرزقهم الله زيارة الحرم المكي وأداء العمرة. وقد نالت صورها وفيديوهاتها إعجابا واسعا من قبل متابعيها، الذين أثنوا على جرأتها في مشاركة تجربتها الروحية مع العالم.

تأتي هذه الخطوة من مريم الدباغ في سياق تواصلها المستمر مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تسعى دائما لمشاركة تجاربها وتفاعلها مع الأحداث والمناسبات الهامة في حياتها الشخصية والروحية.




#تغييرات #جذرية #في #حياتها #أيام #قبل #حفل #زفافها #فيديو #جديد #لمريم #الدباغ #ينتشر #بين #التونسيين

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر