أخبار العالم العربي

الفنانة التونسية نادية خالص تكشف ما حصل لها خلال حفل غنائي في جنازة.. ومن تكون عائلة الراحل؟ / Video Streaming


رفضت الفنانة التونسية نادية خالص عرضًا غريبًا ومثيرًا، حينما وصلتها دعوة للمشاركة في جنازة خارج تونس. وفي تصريح لها، كشفت خالص عن تفاصيل هذه الدعوة الغير مألوفة، حيث أشارت إلى أن عائلة المتوفي لم تكن من أصول عربية بل من الهندوس، الذين يعيشون في سويسرا، وكانت تطلب منها أداء فني خلال مراسم الجنازة، ما قد يبدو مفاجئًا للغاية في بعض الثقافات.

وأوضحت خالص أن العائلة الهندوسية للمتوفي تمتلك طقوسًا وتقاليد تفرق عن العادات العربية، حيث يتميز الجناز الهندوسي بتقديم عروض موسيقية وأداءات فنية خاصة، وهو ما جعل الدعوة التي وصلتها تحمل طابعًا مختلفًا عن الدعوات العادية التي تتلقاها الفنانة.

من جانبها، أكدت نادية خالص أنها قررت رفض هذا الطلب، وتحتفظ بحرية اختيارها في المشاركة في الفعاليات والأحداث التي تتناسب مع قيمها الشخصية وفنها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الرفض يأتي في إطار احترام الفنانة لنفسها ولمبادئها الفنية، وهو ما يبرز من جديد قوة شخصية نادية خالص وتمسكها بقيمها الفنية والإنسانية، في زمن تتغير فيه القيم والتقاليد بسرعة وتتعدد التحديات التي تواجه الفنانين في مواجهتها.




#الفنانة #التونسية #نادية #خالص #تكشف #ما #حصل #لها #خلال #حفل #غنائي #في #جنازة #ومن #تكون #عائلة #الراحل

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر