أخبار العالم العربي

إيقاف الفنان هشام النقاطي في المطار وكشف ما عثرت عليه الديوانة وسط ملابسه بعد تفتيش مدقق له / Video Streaming


كشف الفنان التونسي هشام النقاطي عن تفاصيل تجربته الغريبة أثناء مروره في مطار فرنسا، حيث توقفت السلطات الجمركية لفحص ما في حقيبته، بسبب شيء غير متوقع.

وقال النقاطي إنه كان في طريقه لإحياء حفل فني في فرنسا، عندما اكتشف أن والدته قامت بعمل حرز بالسينوج (طريقة تقليدية للحماية في بعض الثقافات) ووضعته في حقيبته دون علمه.

وأضاف النقاطي: “عندما فتحت حقيبتي في المطار، كانت هناك مفاجأة غير متوقعة، حيث وجدت الديوانة تفحص حرزاً بالسينوج مزين بالخرز والألوان المبهجة”. وأشار إلى أن الموقف أثار ضحكات العاملين في المطار وتسبب في إشهار الابتسامة على وجوههم.

وعلى الرغم من اللحظة الطريفة، إلا أن النقاطي أكد أن الديوانة سارعت لتوضيح الأمر وتمكنت من فحص الحرز بسرعة، مما سمح له بالاستمرار في رحلته دون أي تأخير.

وختم النقاطي حديثه بالقول: “كانت هذه تجربة فريدة لكنها مضحكة في النهاية، ولكني لا أظن أن أمي كانت تعرف ما ستتسبب فيه بوضع الحرز في حقيبتي”.



#إيقاف #الفنان #هشام #النقاطي #في #المطار #وكشف #ما #عثرت #عليه #الديوانة #وسط #ملابسه #بعد #تفتيش #مدقق #له

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر