أخبار العالم العربي

الفنانة زهراء فارس تكشف لأول مرة ما فعلته معها ضحى العريبي خلال حفل زفافها / Video Streaming


تحدثت الفنانة التونسية زهراء فارس عن أعمالها الفنية الجديدة مكشفة تفاصيل حياتها الخاصة لأول مرة، في وقت أثارت فيه تعليقاتها على الخلاف الذي جدّ بين المحامية سنية الدهماني والتيكتوكوز ضحى العريبي اهتمام الجمهور.

زهراء فارس أكدت على رأيها الخاص بخصوص استخدام تطبيق التيك توك، حيث قالت: “أنا ضدّ التكبيس على تيكتوك وكان جا يعجبني راني نعمل في اللايف.. كل حدّ حرّ في روحو .. ما عنديش وقت ومانيش لاهية بالحكايات هذه.. هوما يخدمو على رواحهم في تيكتوك ويدخلو في فلوس وهوما أحرار.. بالنسبة لضحى وسنية ماهمش كيف كيف وما يتقارنوش”.

وفيما يتعلق بأدائها في حفل زفاف ضحى والأردني “مكس”، أشارت زهراء إلى أنها لم تتقاضى أي مليم عن الغناء، موضحةً: “أنا مشيت غنيت في عرس ضحى خاطر طلبتني قتلي نحبك تشاركني فرحة عمري ، نورنالها وجهها قدام جماعة الأردن أنا والدبكة السورية لكن ما خلصتش.. مشيت هدية ليها هي.. وتعاملت معاها في بداياتها تفاهمت معاها على غناية هبطتهالي على تيكتوك وخذات عليا حاجة قليلة.. وأنا مشيت كردّ اعتبار”.




#الفنانة #زهراء #فارس #تكشف #لأول #مرة #ما #فعلته #معها #ضحى #العريبي #خلال #حفل #زفافها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر