أخبار العالم العربي

إعلان وفـ،ـاة فنان تونسي إثر عرض مسرحي في مصر


صدمة كبيرة أصابت جمهور الفنان التونسي لسعد المحواشي، بعد إعلان وفـ ـاته بإحدى مستشفيات الجيزة في مصر

وتوفـ ـاي الفنان التونسي لسعد المحواشي إثر أزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله لأحد المستشفيات بمحافظة الجيزة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وحرص محبو الفنان لسعد المحواشي على رثائه بكلمات مؤثرة على صفحاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي.

ويعد الفنان لسعد المحواشي من أهم أبطال العرض المسرحي التونسي «مايراوش»، الذي شارك عرضه في المسابقة الرسمية، ضمن فعاليات الدورة 30 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.

أصيب الفنان لسعد المحواشي بجلـ ـاطة دماغية حادة، بعد يوم فقط من مشاركته في العرض المسرحي التونسي «مايرواش»، التي تم عرضه على خشبة مسرح الجمهورية بوسط البلد، وكان ضمن مسابقة المهرجان، حيث تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي.

بدأ الفنان التونسي لسعد المحواشي مشواره في مجال فن وصناعة العرائس عام 1985، من خلال فرقة مسرح العرائس، ثم عين بالمركز الوطني للعرائس بتونس منذ تأسيسه عام 1993، ومازال فيه حتى أخر عرض شارك فيه «مايراوش» من إنتاج المركز، والذي عرض ضمن مسابقة مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي في دورته الحالية الـ30.



#إعلان #وفــاة #فنان #تونسي #إثر #عرض #مسرحي #في #مصر

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر