أخبار العالم العربي

خطوبة وزوج بعد 18 سنة من التعارف.. الممثلة أروى بن إسماعيل تكشف من يكون عريسها وأسباب الإطالة كل هذه المدة / Video Streaming


تحدّثت الممثلة التونسية الشهيرة أروى بن اسماعيل عن مسرحيتها الجديدة وأكدت أنها متحمسة للغاية لهذا العمل الفني الذي تعتبره تحدٍّ جديد في مسيرتها المهنية. وفي مقابلة حصرية مع وسائل الإعلام، كشفت أروى عن بعض التفاصيل المثيرة حول مشاركتها في البرنامج الجديد “تضحك تخرج” الذي يقدمه الإعلامي الشهير سامي الفهري، مؤكدة أنها ستكون جزءًا لافتًا من هذا العرض برفقة عدد من الممثلين الموهوبين.

ومن جانب آخر، تحدثت أروى بن اسماعيل عن خطوبتها المفاجئة وأعلنت عن سعادتها الكبيرة بالعثور على الحب الحقيقي في خطيبها الذي وصفته بأنه يجسد الصدق والحنان في حياتها. وبينما كانت تتحدث عن تفاصيل هذه العلاقة، كشفت أروى عن أنها وخطيبها يعرفان بعضهما البعض منذ عام 2006، وأنهما قررا الاحتفال بخطوبتهما مؤخرًا والزواج المقرر في شهر جويلية.

وعندما سُئلت عن قرارها بنشر صور الخطوبة عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكدت أروى أنها فعلت ذلك لمشاركة فرحتها مع جمهورها ولإظهار السعادة التي تغمرها في هذا الوقت السعيد. وأشارت إلى أنها لا ترغب في إخفاء وجه خطيبها، معبرة عن استيائها من الانتقادات التي وجهت لهما، مؤكدة أن الحب الحقيقي يتجاوز كل الصعوبات والانتقادات.

بهذا، تظل أروى بن اسماعيل محط أنظار الجمهور، لكونها لا تقتصر نجوميتها على الشاشة الكبيرة والصغيرة فقط، بل تمتد إلى حياتها الشخصية وأحداثها المهمة التي تشاركها مع متابعيها بكل صدق وعفوية.




#خطوبة #وزوج #بعد #سنة #من #التعارف #الممثلة #أروى #بن #إسماعيل #تكشف #من #يكون #عريسها #وأسباب #الإطالة #كل #هذه #المدة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر