أخبار العالم العربي

الممثلة التونسية دارين حداد: الزواج مصيبة لابد منها, فمن يكون عريسها وشريك حياتها؟ / Video Streaming


في تصريحات للفنانة دارين حداد، كشفت عن خطوتها الجديدة في مجال الفن وحكايتها في عالم العلاقات الزوجية.

أكدت دارين حداد، المعروفة بتألقها كمضيفة في عدة برامج، أن قلبها دائماً ما كان ينبض بشغف التمثيل، مما دفعها لاتخاذ القرار بالانتقال نحو هذا المجال، متحدثة عن حبها العميق لفن الأداء والتعبير الفني.

وفيما يتعلق بموضوع الزواج، أوضحت حداد أنها ترى الزواج كمصيبة لا بد منها في الحياة، لكنها لم تجد بعد الشريك المناسب الذي يشاركها رحلتها. وأضافت أنها تفضل عدم حضور الأفراح لتجنب التعليقات الضاغطة حول موضوع الزواج، معتبرة أن الزمن سيأتي في وقته المحدد لكل شيء.

وعن صفات الفتى الذي تحلم به، أشارت إلى أهمية أن يكون متفهماً ولا يسبب لها أي ضغوط عصبية أو نفسية، مؤكدة أنها تتعرض للمعاكسات بشكل مستمر، مع تلاحظها أن النساء يعاكسنها أكثر من الرجال، ما يضفي على مشوارها الفني والشخصي لوناً جديداً وتحديات متعددة.

بهذه التصريحات، تكشف دارين حداد عن جوانب من حياتها الشخصية والفنية، مثيرةً فضول الجمهور ومرتبطين بأحدث أعمالها الفنية المقبلة.




#الممثلة #التونسية #دارين #حداد #الزواج #مصيبة #لابد #منها #فمن #يكون #عريسها #وشريك #حياتها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر