أخبار العالم العربي

حالة تمرد داخل سجن منوبة !! كشف ما فعلته عبير موسي في سهرة أول أيام شهر رمضان / Video Streaming


أعلنت هيئة الدفاع اليوم الاثنين أنّ رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، قررت مقاطعة وجبات الإفطار والسحور التي تقدّمها إدارة مركز الاحتجاز بالسجن المدني بمنوبة.

وأكدت الهيئة في بيانها أنّ موسي قررت إعفاء عائلتها من جلب “القفة” خلال شهر رمضان الكريم وستكتفي بالخبز والزيت والحد الأدنى لسدّ الرمق.

وأشارت الهيئة إلى أنّ قرار عبير موسي يأتي احتجاجاً على المظلمة غير المسبوقة التي تتعرض لها وعلى توسيع السلطة دائرة التنكيل بقيادات الحزب الدستوري الحرّ ومنع أنشطته وعرقلة عمله في خرق واضح للتشريعات الوطنيّة والدوليّة الضامنة للحريات وحقوق الإنسان, وفق تعبيرها.

يذكر أنّ تم إيقاف عبير موسي منذ مطلع أكتوبر المنقضي، عند توجهها إلى مكتب الضبط بالقصر الرئاسي بقرطاج بمعية محام وعدل تنفيذ لتقديم مطالب تظلّم بخصوص الأوامر الانتخابية قصد الطعن فيها أمام المحكمة الإدارية.

وأعلنت هيئة الدفاع في فبراير الماضي أنّ عبير موسي تواجه قضية جديدة تتعلق بشكاية من ضمن 4 شكايات رفعتها هيئة الانتخابات على رئيسة الحزب الدستوري الحر، على معنى الفصل 24 من المرسوم عدد 54.

وأشارت الهيئة إلى أنّ القضية الجديدة تتعلق بتصريح كانت موسي قد أدلت به بعد ندوة صحفية نظمها الحزب بأحد نزل العاصمة قبل نحو أكثر من عام، عبّرت فيه عن موقفها من الانتخابات التشريعية الماضية.




#حالة #تمرد #داخل #سجن #منوبة #كشف #ما #فعلته #عبير #موسي #في #سهرة #أول #أيام #شهر #رمضان

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر