أخبار العالم العربي

الممثلة سوسن معالج تكشف عن تعرضها لتصرفات مخلة بالحياء في كواليس عمل تلفزي / Video Streaming


كشفت الممثلة التونسية سوسن معالج عن تجاربها الصعبة في عالم الفن، حيث أكدت تعرضها لتصرفات مخلة بالحياء في الميدان الفني. ورغم تعرضها لهذه التحديات، رفضت معالج الصمت، مشيرة إلى أن العديد من الممثلات في تونس تعرضن لهذه الانتهاكات دون أي تحرك.

وأوضحت معالج أنها واجهت صعوبات في الحصول على فرص في الأعمال التلفزيونية، مشيرة إلى وجود أزمة في الإنتاج، بالإضافة إلى تعرضها للإقصاء بسبب انتشار شائعات كاذبة تتعلق بعدم انضباطها في مواعيد التصوير، مؤكدة أن تلك الادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وأضافت معالج أن هناك أزمة كبيرة في صناعة الإنتاج، مما أثر بشكل سلبي على فرص الظهور للفنانين، ودفع ببعض الجمهور إلى الاعتقاد بأنهم اعتزلوا الفن بالفعل. واستنكرت الإعادات المتكررة للمسلسلات على القنوات الوطنية، مشددة على ضرورة وجود قوانين تحمي حقوق الممثلين والفنانين بشكل عام في تونس.

بهذا التصريح الجريء، تضع سوسن معالج قضايا هامة تتعلق بالتحرش والعدالة في الميدان الفني تحت الضوء، مطالبة بتغييرات جدية وحماية لحقوق الفنانين في بلادها.




#الممثلة #سوسن #معالج #تكشف #عن #تعرضها #لتصرفات #مخلة #بالحياء #في #كواليس #عمل #تلفزي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر