أخبار العالم العربي

تزوجت في سن الـ55 سنة من أحد كبار الاثرياء.. الفنانة التونسية المعتزلة حياة جبنون تكشف من يكون وكيف تعرفت عليه / Video Streaming


كشفت الفنانة التونسية المعتزلة حياة جبنون عن حقيقة زواجها، في رد فعلٍ قاطع على الإشاعات والأخبار الكاذبة التي انتشرت مؤخراً حول حياتها الشخصية.

وأوضحت جبنون، البالغة من العمر 57 عامًا، أنها تلقت العديد من عروض الزواج بعد طلاقها، إلا أنها رفضتها نظرًا لمسؤوليتها تجاه تربية أبنائها. وبعد أن نشأ أبناؤها وتحققوا نجاحاً في حياتهم، وجدت نفسها بمفردها، مما دفعها إلى التفكير في الزواج من جديد.

وقالت جبنون إنها قررت الزواج حين كانت في سن الـ55 سنة برجل تعرفت عليه بالصدفة، عندما كانت تبحث عن منزل لها. ومن ثم، اتضح أن هذا الرجل هو أرمل، وتوافقت الأمور بشكل طبيعي لتصبح هي زوجته.



#تزوجت #في #سن #الـ55 #سنة #من #أحد #كبار #الاثرياء #الفنانة #التونسية #المعتزلة #حياة #جبنون #تكشف #من #يكون #وكيف #تعرفت #عليه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر