أخبار العالم العربي

كلاش من الممثلة وحيدة الدريدي لعدد من الوجوه الجديدة في المسلسلات وتكشف ما يحدث مع أصحاب القنوات / Video Streaming


في تعليق لافت على الأعمال الرمضانية التي انطلقت على القنوات التونسية، أبدت الممثلة الشهيرة وحيدة الدريدي استياءها من بعض الوجوه الجديدة التي دخلت عالم التمثيل بشكل استسهالي.

وجاءت تعليقات وحيدة الدريدي عبر تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أكدت على ضرورة الاهتمام بالمستوى الفني والتمثيلي في الأعمال الدرامية، مشيرة إلى أن التمثيل ليس مجرد هواية يمكن لأي شخص أن يمارسها دون احترافية.

وقالت الدريدي في تدوينتها: “حظ موفق لكل الأعمال المقدمة هذه السنة.. فقط بعد أن تجولت بين القنوات.. أسوق ملاحظة تجاه بعض الوجوه… بربي راهو التمثيل مش البهيم القصير.. لكل من هب ودب.. راو عيب كبير”.

وأثارت الدريدي جدلاً حول مستوى الأداء الفني في بعض الأعمال، حيث انتقدت اختلاط الأداء المسرحي بالأداء التلفزي، معبرة عن عدم رضاها عن الأداء المسرحي أمام الكاميرا.

لكن في الختام، أشادت وحيدة الدريدي بالأعمال التي كانت على مستوى متميز، موجهة تحية لكل من أظهر احترافية في أداءهم.

يبدو أن تعليقات وحيدة الدريدي أعطت للمشاهدين والمنتجين دافعًا للتفكير بجدية أكبر في جودة الأعمال الفنية واختيار الوجوه الجديدة بحذر شديد.




#كلاش #من #الممثلة #وحيدة #الدريدي #لعدد #من #الوجوه #الجديدة #في #المسلسلات #وتكشف #ما #يحدث #مع #أصحاب #القنوات

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر