أخبار العالم العربي

خنزير بري يتجول في شارع الحبيب بورقيبة ويثير الفوضى: نجيب الدزيري يكشف الجهة التي تقف وراء العملية / Video Streaming


تسبب مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر خنزيرًا بريًا يتجول في شارع الحبيب بورڨيبة، في جدل واسع في الأوساط السياسية والاجتماعية في تونس. وفي هذا السياق، علّق الكرونيكور التونسي نجيب الدزيري على هذا الحدث بتصريحات أثارت الانتباه وأشعلت نقاشات حادة حول خلفيات ودوافع ما حدث.

وأكد الدزيري، في تصريحاته، أن هناك أطرافًا مظلمة تقف وراء هذا الحدث، مؤكدًا أن الأمر ليس مجرد صدفة، بل هو مفتعل ومدبر بشكل مُتعمد. وفي هذا السياق، وجه الدزيري أصابع الاتهام نحو أشخاص يصفهم بأنهم “متآمرين”، دون أن يحدد تلك الأطراف بدقة.

وقال الدزيري في تصريحه: “والله مسيبينو في شارع بورڨيبة والله متآمرين، تو خنزير في شارع بورڨيبة منين هابط؟ فما في شارع بورڨيبة خنزير؟ بربي فهموني منين خارج الخنزير هذاكا، جاي من الميترو؟ الخنزير هذا مسيبينو متآمرين في شارع الحبيب بورڨيبة بعد ما حكى عليهم الرئيس وحكى على البلدية عملوها بالعاني”.

تلك التصريحات أثارت تساؤلات واسعة حول دوافع وراء هذا الحدث الغريب، وسط تكهنات حول ما إذا كان هناك أبعاد سياسية معينة قد تكون وراء ظهور الخنزير في هذا المكان الحيوي بالعاصمة التونسية. وعلى الرغم من عدم وجود دلائل قاطعة تدعم هذه الافتراضات، فإن تصريحات الدزيري أضافت مكونًا آخر من التوتر السياسي الذي تعيشه البلاد في هذه الفترة.

ومن جانبها، تجاوبت السلطات المحلية في تونس مع هذا الحدث، حيث باشرت التحقيق في ملابسات ظهور الخنزير في شارع الحبيب بورڨيبة، وسط تأكيدات بأنه سيتم محاسبة المسؤولين عن هذا الفعل غير القانوني.

في الختام، يبقى مقطع الفيديو الذي يُظهر خنزيرًا بريًا يتجول في شارع بورڨيبة، حادثة تثير الكثير من التساؤلات والتكهنات حول دوافع ومآلات ما حدث، وتجسد بشكل مباشر الفوضى والتوتر السياسي الذي تمر به البلاد في الوقت الراهن.




#خنزير #بري #يتجول #في #شارع #الحبيب #بورقيبة #ويثير #الفوضى #نجيب #الدزيري #يكشف #الجهة #التي #تقف #وراء #العملية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر