أخبار العالم العربي

كاميرا خفية لرؤوف كوكة مع الفنانين والمشاهير في تونس: خطأ تقني خلال البث المباشر يكشف أنها مفبركة / Video Streaming


أثارت الكاميرا الخفية التي يُقدمها الممثل رؤوف كوكة خلال شهر رمضان جدلاً واسعاً بين التونسيين، حيث تم توجيه اتهامات بأن الكاميرا مفبركة وتعتمد على التمثيل والاتفاق المسبق مع الضيوف.

تتمحور فكرة البرنامج حول إصطحاب سائق القناة المزعوم “لؤي” أحد الفنانين لإجراء لقاء تلفزي بالقناة، ثم يُجرى محادثات مع أفراد عائلته وأصدقائه المزعومين لإظهار اهتمامهم الشديد بالفنان ورغبتهم في مكالمته شخصياً بالفيديو، مما يؤدي إلى استفزاز الضيف بطريقة ما ليفقد أعصابه.

ردود الأفعال من قبل المشاهدين لم تكن موحدة، حيث أبدى البعض استياءهم وشكوكهم بمصداقية البرنامج، معبرين عن رأيهم بأنه “مسرحية” وأن رؤوف كوكة يعتمد على “مزايدات” لجذب الانتباه دون مراعاة للمصداقية.

يُذكر أن بين المشاركين في الكاميرا الخفية العديد من الفنانين المعروفين مثل إيمان الشريف وزازا ومصطفى الدلاجي وفرحات الجويني.

تعبر هذه الحادثة عن تفاوت في آراء الجمهور بخصوص استخدام الكاميرا الخفية كوسيلة ترفيهية، مما يطرح تساؤلات حول مصداقية البرامج المشابهة في المستقبل.




#كاميرا #خفية #لرؤوف #كوكة #مع #الفنانين #والمشاهير #في #تونس #خطأ #تقني #خلال #البث #المباشر #يكشف #أنها #مفبركة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر