أخبار العالم العربي

ليست تونسية: نجمة مسلسل فلوجة 2 آية فتوح تكشف من تكون ومهنتها الحقيقية بعد الإنقطاع عن الدراسة / Video Streaming


باستضافة الإعلامي الهادي زعيم، كشفت الشابة آية فتّوح، الوجه الجديد في مسلسل فلّوجة في جزئه الثاني، عن نواحي من حياتها ورحلتها في عالم التمثيل والموضة.

خلال اللقاء، تحدثت فتّوح عن بداياتها في عالم التمثيل وكيف انطلقت في هذا المجال، بالإضافة إلى استعراض أصولها الليبية وتوجّهاتها نحو عالم الموضة ومستحضرات التجميل. ومن خلال نشاطها كمؤثرة “فاشيونيستا” على منصة انستغرام، تشارك فتّوح يومياتها وتجاربها في عالم التجميل.

وفي إجابتها على سؤال الإعلامي حول أصولها، كشفت النجمة الصاعدة أنها تونسية الجنسية، رغم أصولها الليبية من جانب والدها. وأوضحت قائلة: “أنا تونسية تولدت في تونس عندي أصول ليبية من بابا، إلا أن بابا كبر وعاش عمره الكل في تونس وما يحكيش ليبي يحكي تونسي وفرنسي خير مني”.

وعن مسارها الدراسي والمهني، أشارت فتّوح إلى أنها تبلغ من العمر 21 عامًا، وقد قضت سنوات دراستها في تركيا، حيث أكملت تعليمها الثانوي قبل أن تتوجه إلى دبي مع والدتها. وتجدر الإشارة إلى أنها عملت “pause” من مسارها الدراسي، لتستقر في دبي وتستمتع بفرصة العمل الرائعة التي وفرتها لها مواهبها وشغفها بمجالات الموضة والتجميل.

وفي ختام اللقاء، أكدت فتّوح أنها تمتلك مليون ونصف متابع على انستغرام، وذلك بفضل تنوع محتواها وجاذبيته للمتابعين، مشيرة إلى أنها تركز في معظم مشاركاتها على مجالات المكياج والأزياء والجمال، الأمر الذي جعلها تحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.




#ليست #تونسية #نجمة #مسلسل #فلوجة #آية #فتوح #تكشف #من #تكون #ومهنتها #الحقيقية #بعد #الإنقطاع #عن #الدراسة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر