أخبار العالم العربي

بسبب فيديو خنزير بري في تونس العاصمة: خبير يكشف كيف نتصرّف إن صادفنا هذا الحيوان وجها لوجه في الشارع / Video Streaming


فيديو يظهر خنزيرًا وحشيًا يجوب شوارع شارع الحبيب بورقيبة في تونس العاصمة أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي. وقد أثارت وجود هذا الحيوان البري في قلب المدينة مجموعة من التساؤلات والاستفسارات حول كيفية وصوله إلى هناك وسبب تجوّله في المنطقة.

وفي هذا السياق، أوضحت الطبيبة البيطرية الدكتورة فخر النساء شيحة أن الخنازير البرية غالباً ما تتحرك نحو التجمعات السكنية بحثاً عن الطعام، خصوصاً إذا انعدمت الموارد الغذائية في مواطنها الطبيعية. وأوضحت شيحة أن الإناث من هذه الحيوانات تتحرك بشكل خاص بحثاً عن الغذاء لتغذية صغارها.

وعن كيفية التعامل مع هذه الحالات، حذرت الدكتورة شيحة من الاقتراب من الخنزير البري، مشيرة إلى أنه يمكن أن يصبح عدوانياً وخطيراً إذا تم التعرض له، خاصة بواسطة أنيابه الحادة. وأشارت إلى أهمية تجنب مجال رؤيته والابتعاد عنه للحفاظ على سلامة الأفراد.

تحذيرات الدكتورة شيحة تأتي في إطار توعية الجمهور بخطورة التعامل مع الحيوانات البرية وضرورة التصرف بحذر في مثل هذه الحالات.




#بسبب #فيديو #خنزير #بري #في #تونس #العاصمة #خبير #يكشف #كيف #نتصرف #إن #صادفنا #هذا #الحيوان #وجها #لوجه #في #الشارع

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر