أخبار العالم العربي

ما كشفه الفنان مرتضى الفتيتي حول عطل في الميكرو مع انطلاق حفله في قرطاج ومن خطط لإفساد العرض


تحدّث الفنان التونسي الشاب مرتضى الفتيتي خلال استضافته في عدد اليوم من برنامج night club على إذاعة ديوان اف ام حول السهرة الفنية التي أحياها على ركح مسرح قرطاج الدولي و التي حقّقت نجاحا باهرا و أشاد بذلك الكثير من الإعلاميين و الفنّانين.

وقال مرتضى خلال تصريحه :”انا بعد سهرية قرطاج نقول الجمهور التونسي يدعم و يشجع الفنان التونسي أكيد بعد السهرية فرحت ساعة من زمان و بعد قعدت نعمل visionnage ونجاوب في العباد .. انا نقول للناس الي شجعتني ودعمتني “تبا كم أنا مدينا لكم ” “.

و أردف ذات الفنّان متحدّثا عن أحلامه و أهدافه :” طموحاتي اني نمثل بلادي نهار اخر خاطر نحب تونس..” موجّها رسالة للشعب التونسي و متابعيه :”انا نقول للجمهور التونسي أي فنان تشوفوه يستحق شجعوه و ادعموه “.

كما كشف مرتضى عن مشاريعه القادمة و قال :’المرحلة القادمة الي بعد قرطاج ادق في التفاصيل و بش نحط إمكانيات أكبر في مهرجان صفاقس و حكيت مع مدير المهرجان في الأمور هاذي و نحب نقول اللي المشكلة متاع الميكرو كان صارتلي البرا من تونس راني قيمت الدنيا ، مادامني في بلادي أصمت و أمر…احنا مانوصلو يعطيونا بلاصة في البلاد هاذي الا مايعصرو منا الزيت”.

و أضاف معلّقا :”بالنسبة ليا في العرض مانقدم حاجة الا ماتبدى محترمة خاطر أمي و بابا يتفرجو فيا “.

الفيديو :

       

#ما #كشفه #الفنان #مرتضى #الفتيتي #حول #عطل #في #الميكرو #مع #انطلاق #حفله #في #قرطاج #ومن #خطط #لإفساد #العرض

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر