أخبار العالم العربي

محمد علي بن جمعة يكشف أسباب ولغز بكاء جنجون ودخوله في حالة هستيرية في المشهد الأخير لمسلسل فلوجة / Video Streaming


في إطار الحلقة الأخيرة من مسلسل “الفلّوجة”، انهار مغني الراب عمر الطويهري، المعروف بـ”جنجون”، في مشهد مؤثر، مما أثار انتباه الجمهور وتساؤلاته حول أسباب هذه الانهيار.

جاء ذلك خلال استضافة الممثل التونسي محمد علي بن جمعة في برنامج “أو ستار” على إذاعة ديوان أف أم، حيث كشف بن جمعة الستار عن السبب الرئيسي وراء تأثر “جنجون” خلال تصوير هذا المشهد الحساس.

وفي تعليقه على الموضوع، قال بن جمعة: “جنجون شاعر أدى الدور في المناخ متاعه الجبل والمناطق المزيانة كان متخوف هو اما كان صادق برشا.. وقت مشى لقبر نور في المشهد الاخير شدو كريز متاع بكاء على خاطر الحالة هاذيكة لازم يتحكم فيها”.

وأضاف بن جمعة أن “جنجون” كمغني وشاعر، يتمتع بحساسية فائقة وعمق في تعبيره، مما جعله ينهار في المشهد بشكل غير متوقع، مؤكداً على ضرورة لياقته بمشاعره والتحكم فيها أثناء الأداء التمثيلي.

وختم بن جمعة حديثه بتوجيه الثناء للممثلة سوسن التي قامت بمشهد مع “جنجون”، مشيراً إلى أنها تمتلك قدرة فائقة على التعامل مع المواقف الصعبة، ومشيراً إلى إمكانية أن “جنجون” يستفيد من تجربتها لتطوير مهاراته التمثيلية في المستقبل.

بهذا، أثار انهيار “جنجون” في مشهد الفيلم تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، وجعلهم يتساءلون عن ماضيه وتجاربه التي قد تكون أثرت على أدائه الفني في هذا المسلسل المثير.




#محمد #علي #بن #جمعة #يكشف #أسباب #ولغز #بكاء #جنجون #ودخوله #في #حالة #هستيرية #في #المشهد #الأخير #لمسلسل #فلوجة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر