أخبار العالم العربي

الممثلة آمنة بن رجب (بيكا) تكشف عن أسباب قرارها بعدم الإنجاب نهائيا / Video Streaming


أعلنت الممثلة التونسية آمنة بن رجب بيكا عن قرارها بعدم رغبتها في إنجاب أطفال، حيث أشارت إلى أنها وصلت إلى سن 43 دون أن تعد نظرتها للإنجاب كما كانت في السابق، معربة عن عدم رغبتها في الزواج أيضًا. وأكدت بن رجب بيكا أنها تفضل عدم إنجاب الأطفال وفقًا لرؤيتها الخاصة، مشيرة إلى نظرتها التشاؤمية للعالم والوضعية الراهنة في تونس.

وتوقعت الممثلة التونسية ردود فعل سلبية من الجمهور بسبب هذا الموقف، إلا أنها أعربت عن حقها في اتخاذ هذا القرار وفقًا لرغبتها الشخصية.

من جانبهم، رد عدد من المعلقين: رايها و هي حرة فيه و عندها الحق مش بلاد هاذي باش واحد يجيب فيها الصغار ويضلمهم .ساعات يتضلموا مع الوالدين و يصيروا ضحية متع طلاق لا عاد نساء تهني و لا عاد رجال تهني …و بطبيعة ما نعممش اما هذا هو الواقع.

واستنكر آخرون هذا القرار، معتبرين أنه قد يؤدي إلى مشاكل اجتماعية، ودافعوا عن أهمية الأسرة في المجتمع: المال والبنون زينة الحياة الدنيا وفي الدنيا هذا ارزاق يقسمها الله كل شيء بيده والحمد لله.

تبقى وجهات النظر متباينة بين مؤيد ومعارض لقرار الممثلة التونسية، وهو ما يعكس التباين الاجتماعي في القضايا المتعلقة بالأسرة والإنجاب.




#الممثلة #آمنة #بن #رجب #بيكا #تكشف #عن #أسباب #قرارها #بعدم #الإنجاب #نهائيا

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر