أخبار العالم العربي

درجة الحرارة بلغت 62 في البرازيل في هذا التوقيت !! خبير في المناخ ينشر ما ينتظر تونس / Video Streaming


في تصريحات للمهندس والخبير في مجال المناخ، حمدي حشاد، تم التأكيد على أن تسجيل درجات حرارة وصلت إلى 62 درجة مئوية في البرازيل ليس حدثاً غريباً، إلا أن ما يثير القلق هو الزمان الذي تم فيه تسجيل هذه الدرجات.

وأوضح حشاد أنه على الرغم من تسجيل درجات حرارة قياسية سابقة، مثل تلك التي سُجلت في السعودية وبلغت 81 درجة مئوية، إلا أن توقيت تسجيل درجة حرارة قياسية في البرازيل في الصباح وخلال شهر مارس يجلب مزيداً من القلق.

وأشار حشاد إلى أن الرقم المسجل في البرازيل أثار حالة من الترقب لدى التونسيين، خاصة مع تزايد درجات الحرارة في تونس خلال السنتين الأخيرتين. وتحدث عن تداعيات متوقعة تشمل زيادة في معدل التبخر وزيادة الضغط على موارد المياه، مما يتوقع أن ينعكس سلباً على توفر المياه ويؤدي إلى ارتفاع في وتيرة انقطاع المياه.

هذه التصريحات تأتي في سياق زيادة الاهتمام بتغيرات المناخ وتأثيراتها على البيئة والحياة اليومية للناس في جميع أنحاء العالم.




#درجة #الحرارة #بلغت #في #البرازيل #في #هذا #التوقيت #خبير #في #المناخ #ينشر #ما #ينتظر #تونس

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر