أخبار العالم العربي

بعد إيقاف وسجن محمد بوغلاب: كشف أسباب دعوة المحامية سنية الدهماني للتحقيق والتهمة الموجهة ضدها / Video Streaming


أثارت تصريحات المحامية سنية الدهماني الجدل في الأوساط القانونية والسياسية بعد إعلان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس عن توجيه إعلام بتتبع جزائي ضدها، وذلك بناءً على تصريحاتها في إطار مشاركتها في برنامج “émission impossible” على إذاعة “أي اف ام”.

وفي تصريحاتها للإذاعة، أكدت الدهماني أن تصريحاتها تضمنت رأيها الشخصي فيما يتعلق بأداء الوزراء وأعضاء الحكومة، مشيرة إلى عدم اعتقادها بتوافر الكفاءة لدى بعضهم وتأكيدها على أن التعيينات تمت على أساس الولاء بدلاً من الكفاءة.

وتابعت المحامية قائلةً: “الوزراء مطالبون بتحقيق نتائج، وعلينا أن نفكر بشكل جاد في كيفية تحسين الأداء الحكومي، فالحلول المطلوبة ليست مجرد احتفاظ بالسلطة دون تحقيق أهداف واضحة وفعالة”.

تجدر الإشارة إلى أن الوكيل العام قد أصدر إعلاماً بتتبع جزائي ضد المحامية الدهماني، وتم إحالتها على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس، للتحقيق في الأفعال التي اعتبرها القانون جريمة، بناءً على البلاغ المقدم ضدها.




#بعد #إيقاف #وسجن #محمد #بوغلاب #كشف #أسباب #دعوة #المحامية #سنية #الدهماني #للتحقيق #والتهمة #الموجهة #ضدها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر