أخبار العالم العربي

زلة من المخرجة سوسن الجمني وخطأ في المونتاج لمسلسل “فلوجة2”: لقطة لم ينتبه لها 90% من المشاهدين / Video Streaming


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تبرز خطأ في الاخراج ضمن أحداث مسلسل “فلّوجة”، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي. وتركزت الصور على لقطات تجسّد شخصية والد “رحمة”، حيث ظهر في إحدى المشاهد وهو يعاني من ألم في صدره.

وفي التفاصيل، فقد أظهرت الصور تناقضاً واضحاً في حركة يد الشخصية، حيث وضع يده الأولى على منطقة الألم بالجهة اليمنى في المشهد الأول، ثم ظهر في المشهد التالي وهو يضع يده على الجهة اليسار. هذا الخطأ في الاخراج لم يفوت ناظري المسلسل، بل أثار سخرية العديد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وعبّر عدد كبير من مستخدمي موقع فيسبوك عن استغرابهم وسخريتهم من هذا الخطأ، حيث تداولوا الصور مرفقة بتعليقات تساءلت عما إذا كان قلب الشخصية متواجداً بالفعل في الجهة اليمنى من الصدر. وتفاعل العديد منهم بنكات وتعليقات ساخرة، مما جعل هذا الخطأ محل سخرية وانتقاد من قبل الجمهور.

يذكر أن “فلّوجة” من بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية، وتتميز بقصة مشوّقة وتناول قضايا اجتماعية مهمة، إلا أن هذا الخطأ في الاخراج جذب الانتباه بطريقة سلبية إلى جانبية الإنتاج وأثار تساؤلات حول دقة العمل في هذا الجانب.




#زلة #من #المخرجة #سوسن #الجمني #وخطأ #في #المونتاج #لمسلسل #فلوجة2 #لقطة #لم #ينتبه #لها #من #المشاهدين

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر