أخبار العالم العربي

من مصر.. اللاعب التونسي علي معلول يحتفل بعيد زواجه : كشف من تكون زوجته وجنسيتها


احتفل التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، بعيد زواجه عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، وكتب معلول، “8 سنوات من الزواج 8 سنوات من الحب.. ربنا يخليكى ليا ميحرمنيش منك يا أحلى امرأة فى الدنيا..نحبك برشا أو إن شاء الله كل عام وأنتى معايا”.

زوجة علي معلول، هي “مريم الزيني”، وهي مواطنة من أصل تونسي ولدت ونشأت في تونس، التقت بزوجها في عام 2012، والتي كانت تربطها به صلة قرابة، وأنجبت منه 3 أطفال ولدين وبنتا.

وبالبحث عن أبرز المعلومات المتعلّقة بمريم الزيني، زوجة علي معلول، لم نجد عنها أي معلومات ولكن الأكيد أنها من خارج الوسط الفني وليس لها علاقة بمجال كرة القدم.

والجدير بالذكر أن اللاعب التونسي علي معلول يحرص على مشاركة متابعيه على منصات التواصل الإجتماعي صورا لزوجته وأبنائه، كما أنّ زوجته تحرص هي الأخرى على نشر صورها برفقة أبنائها وزوجها.

وفي لقائه مع الإعلامية “منى الشاذلي”، حرص علي معلول على تقديم الشكر إلى والديه أوّلًا ثم ذكر زوجته بأنها وجه السعد عليه وأن النجاحات توالت عليه بعد إرتباطه بها.



#من #مصر #اللاعب #التونسي #علي #معلول #يحتفل #بعيد #زواجه #كشف #من #تكون #زوجته #وجنسيتها

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر