أخبار العالم العربي

بية الزردي تكشف عن أسرار من حياتها الخاصة: هذا أكبر قرار نادمة عليه لتوا ولحياتي كاملة.. ردو بالكم وما تعلموش كيفي / Video Streaming


في تعليق لافت على التصريحات الأخيرة للفنانة الشهيرة “بيكا” في برنامج “فكرة” للإعلامي سامي الفهري، أعربت الكرونيكوز والإعلامية الشهيرة بيّة الزردي عن وجهة نظر مختلفة في ما يتعلق بموضوع الإنجاب وتجميد البويضات.

خلال حضورها في برنامج “jdt”، أكدت الزردي بجرأة أنه في الوقت الحالي، لم يعد هناك مشكلة تذكر بخصوص الإنجاب، مشيرة إلى أن تقدم المرأة في السن لم يعد عائقاً بفضل تقنية تجميد البويضات. وأشارت إلى أن السن لم يعد يشكل عقبة للنساء اللواتي يرغبن في الإنجاب، مؤكدة بذلك أن التكنولوجيا الحديثة قد أزالت هذا العائق.

وقالت الزردي بثقة: “أنا مسؤولة عن أقوالي اليوم، المرأة لم تعد تواجه مشكلة في السن بفضل تجميد البويضات، ولا يمكن أن يكون السن عائقاً للإنجاب. حتى الرجال، بفضل التقنيات الحديثة، يمكنهم أن يصبحوا آباء في أي سن”. وأضافت: “أنا لم أجرِ عملية تجميد البويضات، وللأسف ندمت على ذلك، ولذلك أشجع جميع النساء على القيام بها، لأنها قد تكون الحل لإنجابهن في المستقبل”.

وختمت الزردي بكلمات ملهمة قائلة: “نحن نشجع جميع النساء على تجربة تجميد البويضات، حتى لا تصبحوا مثلي في الندم على عدم فعل ذلك، ونأمل أن نرى جميعهن يصبحن أمهات في المستقبل القريب”.

هذا ولاقى تصريح الزردي ردود فعل متباينة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار جدلاً حول موضوع الإنجاب وتجميد البويضات، ودعا بعض الناشطين إلى ضرورة توعية النساء بخياراتهن في هذا الشأن، فيما اعتبر آخرون أن تصريحاتها تمثل رؤية مستقبلية إيجابية.




#بية #الزردي #تكشف #عن #أسرار #من #حياتها #الخاصة #هذا #أكبر #قرار #نادمة #عليه #لتوا #ولحياتي #كاملة #ردو #بالكم #وما #تعلموش #كيفي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر